تعيشي يا ضحكة مصر

منتدي لكل أهل مصر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  فضيحة كومبارس الأخوان بالفيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب الوطن

avatar

عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 25/04/2013
العمر : 29

مُساهمةموضوع: فضيحة كومبارس الأخوان بالفيديو   الجمعة أبريل 26, 2013 8:16 am

فضيحة كومبارس الأخوان بالفيديو



نشطاء أطلقوا عليه " كومبارس الجزيرة " .. وفيديوهات له في مداخلات بالجزيرة ومصر 25 ..وكله من الشارع

هاجم إسحاق وخالد علي في أماكن مختلفة بنفس العبارات «هتخربوا مصر» واتهم المتظاهرين بالمأجورين ودافع عن إعلان مرسي

‫عاطف عبد العزيز‬
كومبارس قناة الجزيرة ، عنوان فيديو عبر موقع اليويتوب " للشخص المجهول الذى ظهر فى عدد من فيديوهات الجزيرة وبعض القنوات الفضائية، موجها اتهامات للمعارضة بخراب مصر، وأنهم لا يريدون الاستقرار .

أظهر مقطع فيديو مهاجمته للدكتور محمد البرادعى، رئيس حزب الدستور والقيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، ظهر اليوم السبت ، بعد تقدمه بطلب الحصول على عضوية النقابة، قائلا ، انتو هتخربوا مصر، حرام عليكم وتم إبعاده عن سيارة البرادعي، وتم إبعاده عن السيارة لكنه القي نفسه على الأرض .

وبنفس حركة اليد والانفعال ظهر نفس الشخص فى فيديو لقناة الجزيرة تحت عنوان " هم يضحك " وقال فيه إن مبارك ونظامه مش حاطين يديهم على خدهم فى طرة وأنهم بيخربوا مصر، واتهم المجلس العسكري الذى كان يحكم فى ذلك الوقت أنهم نفس نظام مبارك ، مضيفا " كان مفروض يعملوا هيكلة للداخلية ، ومؤسسات الدولة عايزه تنضف بصبغة اليود ، والمجلس العسكري ما عملش محاكمات ولم يفعلوا غير تغيير التوقيت الصيفي .

كما هاجم الدكتور احمد الطيب شيخ الجامع الأزهر، مؤكدا ان مبارك هو من عينه، واختطف" المايك " من شخص آخر كان يتحدث إلى جواره إلى أن المذيع منعه .

وفى مقطع آخر حمل عنوان " كومبارس قناة الجزيرة فضيحة من العيار الثقيل "

قاطع الشخص المجهول جورج إسحاق القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، أثناء كلمه له خلال مؤتمر بنقابة الصحفيين، قائلا " الناس بتاكل من الزبالة صدقوني الناس مش هتقدر تستحمل اكتر من كدا ، وأكمل " أنا مع حق المرأة لأنها نصف المجتمع انا مؤيد للمرأة بس جورج إسحاق لايهمة الناس اللى بتاكل من الزبالة" ، موجها كلامه لجورج ، انتو هتخربوا مصر ، وهنا تدخل بعض القائمين على المؤتمر وتم إخراجه من القاعة .

وواصل الشخص المجهول هواية الظهور فى وسائل الإعلام، حيث ظهر عبر مقطع فيديو على قناة " مصر 25 " التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، وهو يدافع عن الإعلان الدستوري الذى أصدره الرئيس محمد مرسي فى وقت سابق وتسبب فى انقسامات وسقوط شهداء ومصابين .

وأوضح ان الإعلان الدستوري حصن مجلس الشوري والجمعية التأسيسية من الحل ، مؤكدا ان المحكمة الدستورية عينها مبارك ، وأضاف " إحنا عايزين نستقر والناس الموجود بالتحرير ماجورين بياخدوا فلوس ومش عايزين استقرار "

وأكمل " مفيش هيكل للدولة وفيه فراغ دستوري وفيه فوضي سياسية وقانونية ، أرجوكم اوقفوا جنب مرسي عشان الاستقرار . كما تداول نشطاء صورا لنفس الشخص يهاجم خالد علي بعد حكم التأسيسية .




فيديو آخر





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضيحة كومبارس الأخوان بالفيديو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تعيشي يا ضحكة مصر :: المكتبة :: مكتبة الفيديو و المالتيميديا-
انتقل الى: